رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يلقي بأزمة شيكابالا فى ملعب رابطة أندية الدوري

شيكابالا و أحمد مجاهد
شيكابالا و أحمد مجاهد

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن وجود نية لدى أعضاء اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية، بإحالة ملف أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك إلى رابطة أندية الدوري الممتاز التي تدير مسابقة الدوري بداية من الموسم الجاري.

وباتت أزمة عقوبة شيكابالا مثار جدل واسع بعد قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي التابع للجنة الأوليمبية المصرية بإلغاء قرار معاقبته من اتحاد الكرة.

كانت لجنة المسابقات قد قررت إيقاف شيكابالا لمدة 8 أشهر كاملة وتغريمه 500 ألف جنيه، على خلفية أحداث مباراة الزمالك ومضيفه البنك الأهلي بالجولة الأخيرة للدوري الممتاز في الموسم الماضي.

وبعد استئناف الزمالك ضد عقوبة شيكابالا لدى لجنة التظلمات، تم تخفيض العقوبة إلى 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه، بعدها تقدم كمال شعيب محامي شيكابالا بشكوى رسمية ضد هذه العقوبة لدى مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأوليمبية والذي أصدر قراره أمس الأربعاء بإلغاء عقوبة اللاعب.

ومع زيادة الأزمة ألقى مسئولو الجبلاية بمشكلة اللاعب في جعبة المكتب التنفيذي لرابطة أندية الدوري الممتاز، باعتباره هو من يدير المسابقة حاليًا ومن شأنه قبول حكم مركز التسوية أو رفضه واستمرار إيقاف اللاعب.