رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنسو فاتي يتحدث عن تجديد عقده مع برشلونة والقميص رقم 10

أنسو فاتي
أنسو فاتي

علّق الشاب الإسباني أنسو فاتي، لاعب برشلونة، على تجديد عقده مع النادي الكتالوني، وحصوله على القميص رقم 10، الذي كان يرتديه النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق السابق، قبل رحيله عن البارسا بعد انتهاء عقده، لينضم إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بالمجان.

 

وكان نادي برشلونة قد أعلن، أمس الأربعاء، عن تجديد عقد أنسو فاتي حتى 30 يونيو 2027، مع وضع شرط جزائي في عقده يُقدر بـ مليار يورو.

 

وقال أنسو فاتي في تصريحات صحفية في حفل تقديمه لوسائل الإعلام: "سعيد للغاية بتجديد عقدي مع برشلونة، إنه بيتي الثاني، أشعر بالامتنان والسعادة هنا".

 

وتابع: "ملعب كامب نو تاريخي، حُلمي تحقق لي ولعائلتي بأن ألعب هنا، أتذكر أول مباراة لى هنا، أمام أتليتكو مدريد، فُزنا 3-1".

 

وأضاف: "إنها لحظة عاطفية وحماسية لي، الاستمرار هنا لعدة سنوات، هذا شيء لطالما أردته، أنا هادئ ومتحمس في نفس الوقت، مُمتن للنادي على هذه الثقة، سأفعل كل ما بوسعي لمساعدة النادي وإسعاد الجماهير".

 

وعن حصوله على القميص رقم 10، قال أنسو فاتي: "العديد يسألونني وأقول نفس الشيء، إنه لا يمثل ضغطًا بالنسبة لي، هذا القميص يعطي قيمة وثقلًا كبيرين لمن يرتديه".

 

وواصل: "صحيح أنه رقم ليو ميسي، والعديد من اللاعبين الذين سبقوه أيضًا، أعلم ما أستطيع تقديمه في الفريق، لذلك أنا هادئ".

 

‏واستكمل: أنا في المكان المناسب، الرقم 10 ليس ضغطًا إضافيًا علي، لا أحد سيكون مثل ميسي أو بويول أو تشافي، لذلك عليّ أن أتبع طريقي وهذا ما عليّ فعله".

 

وعن مباراة الكلاسيكو المرتقبة، قال فاتي: "متحمس للغاية لمشاهدة الجماهير في الملعب، مباراة الكل يحب مشاهدتها، ريال مدريد خصم كبير، نلعب في المنزل وهذا عامل إضافي لنا، سنحاول القتال حتى آخر لحظة".

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب "كامب نو"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".