رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أبرزها مواجهة صلاح ورونالدو والكلاسيكو.. «Super Sunday» يشتعل بالمباريات المرتقبة

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 01:11 م
صلاح ورونالدو
صلاح ورونالدو
ريهام أسامة
طباعة

«Super Sunday» هكذا الوصف الأمثل للمباريات النارية التي ستُقام يوم الأحد المقبل، الموافق 24 أكتوبر، في مختلف البطولات الأوروبية بالدوريات الكبرى "بيج فايف".

 

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة مباريات من العيار الثقيل، أبرزها مباراة ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي، ولقاء الكلاسيكو الذي سيجمع بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2021-2022.

 

وبهذا الصدد، يستعرض لكم موقع "الكابتن"، أبرز مباريات يوم "الأحد الكبير" الذي سيكون دسم كرويًا، وذلك على النحو التالي:

- ليفربول × مانشستر يونايتد:

ستُقام مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، في الخامسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ستكون مباراة مليئة بالإثارة والنديّة بين الفريقين والمدربين أيضًا، في ظل رغبة كلاهما في فرض سيطرته وتحقيق الفوز، من أجل التواجد في المربع الذهبي والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بشكل مبكر.

ستكون المباراة محط أنظار الجميع، لاسيما وأنها ستكون مواجهة خاصة جدًا بين نجمنا المصري محمد صلاح ونظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، خلف تشيلسي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يحل مانشستر يونايتد سادسًا برصيد 14 نقطة.


 

- برشلونة × ريال مدريد:

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد لكلاسيكو ناري سيجمع بين برشلونة وريال مدريد على ملعب "كامب نو"، في الرابعة والربع عصر يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

تتسم مباريات "كلاسيكو الأرض" بالنديّة الشديدة بين اللاعبين، في محاولة لفرض سيطرة كل منهما وهيمنته على الدوري الإسباني، وتسهيل مهمته نحو الوصول للقب الليجا في الموسم الحالي.

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، خلف ريال سوسيداد صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة، بينما يحل برشلونة سابعًا برصيد 15 نقطة.


 

- إنتر ميلان × يوفنتوس:

مباراة نارية أخرى ستُقام يوم الأحد المقبل، بين إنتر ميلان ويوفنتوس على ملعب "سان سيرو"، في التاسعة إلا ربع مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويرغب فريق إنتر ميلان في مواصلة نغمة الانتصارات من أجل الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي للموسم الثاني على التوالي، بينما يأمل فريق يوفنتوس في استعادة اللقب وهيمنته عليه مرة أخرى.

يتواجد فريق إنتر ميلان حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، خلف كلًا من نابولي وميلان أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 24 و22 على الترتيب، بينما يحل يوفنتوس سابعًا برصيد 14 نقطة.

 

- مارسيليا × باريس سان جيرمان:

صدام قوي سيجمع بين مارسيليا وباريس سان جيرمان على ملعب "فيلودروم"، في التاسعة إلا ربع مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الفرنسي "الليج 1".

ويرغب فريق باريس سان جيرمان في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرتسي، ووايتعادة لقب المسابقة هذا الموسم، كذلك يأمل فريق مارسيليا في تقليص الفارق مع النادي الباريسي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة، متفوقًا على مارسيليا صاحب المركز الثالث برصيد 17 نقطة.



ads
ads