رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني لـ محمد شريف: أنت مشتت ولن تستعيد حقك إلا بهذه الطريقة| عاجل

محمد شريف
محمد شريف

يعيش محمد شريف مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حالة نفسية سيئة جراء استبعاده من معسكر المنتخب الوطني الأخير، الأمر الذي لاحظه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وظهر جليًا أثناء التدريبات وخلال مباراة الذهاب أمام الحرس الوطني.

 

وعلم "الكابتن" أن موسيماني عقد جلسة مع شريف على هامش تدريبات الفريق، وحاول إخراجه من الحالة التي يعيش فيها قائلًا له: "أنت مشتت الذهن ولن تستعيد حقك في ظل انغماسك في الحزن، بل حاول إثبات جدارتك بارتداء فانلة الأهلي والتي ستمنحك فرصة ارتداء فانلة المنتخب الوطني".

 

وتابع موسيماني: "أنت خامة مهاجم ممتاز ولا تدع أي صدمة تهزمك لأنها سبيل للضياع، وعليك أن تتحدى نفسك والجميع وتثبت أنك الأحق بأن تكون في التشكيل الأساسي للمنتخب".

 

من جانبه أكد شريف للمدير الفني أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الوصول إلى هدفه، وإثبات أحقيته في التواجد.

 

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للتأكيد على العديد من التعليمات الفنية الخاصة بمباراة العودة أمام بطل النيجر.

 

وأدى اللاعبون فقرات بدنية مكثفة في الجيم لمدة ٤٥ دقيقة، عقب انتهاء محاضرة الفيديو تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

 

وقاد موسيماني لاعبيه في أكثر من تقسيمة بأشكال مختلفة، وحرص المدير الفني على تنفيذ العديد من الجمل الفنية في أجزاء من الملعب خلال كل تقسيم.

 

كما حرص يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، على توجيه ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء بالعديد من التعليمات، مع تصويب الأخطاء خلال مشاركتهم في تقسيمات الكرة التي أقامها موسيماني على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 وحرص المدير الفني للفريق، بيتسو موسيماني، على إيقاف المران أكثر من مرة خلال التقسيمة لتوجيه اللاعبين وتلقينهم العديد من التعليمات الفنية سواء في الهجوم أو الدفاع.

 

واستأنف الفريق تدريباته، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الحرس الوطني التي تقام في السادسة مساء السبت على ملعب الأهلي وي السلام، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكانت مواجهة الذهاب في النيجر قد انتهت بتعادل الفريقين إيجابيًّا ١-١، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي.