رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بينهم أجايي وقفشة.. الرابحون والخاسرون من لاعبي الأهلي في حال رحيل موسيماني

الكابتن

بات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبا للغاية من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة خاصةً في ظل الشائعات التي تتردد بشأن مستقبله فضلا عن تأجيل حسم ملف تجديد عقده إلى نهاية الموسم الجديد.

ومع رحيل موسيماني سيكون هناك لاعبين رابحين من هذا القرار وآخرين خاسرين وسيقع عليهم الضرر كونهم من العناصر الأساسية في تشكيل المدرب الجنوب أفريقي.

وسيكون على رأس اللاعبين الرابحين من رحيل موسيماني هو النيجيري جونيور أجايي الذي قد يعود إلى الحسابات مرة أخرى بعد أن بات قريبا للغاية من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد أن خرج من حسابات المدرب الجنوب أفريقي وتم وضعه في قائمة الانتظار خاصةً أنه يرغب في فسخ عقده والرحيل مجانا وهو ما يرفضه مسؤولو القلعة الحمراء.

كذلك محمد محمود صانع الألعاب العائد بعد فترة غياب طويلة نذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، والذي لم يمنحه موسيماني أي فرصة حتى الآن للمشاركة في المباريات، وسيكون رحيله فرصة جيدة للحصول على فرصة للمشاركة أساسيا.

أما الخاسرين فسيكون في مقدمتهم محمد مجدي قفشة نجم الفريق والفتى المدلل للمدرب الجنوب أفريقي، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة التي انضمت إلى صفوف الفريق بطلب من موسيماني وعلى رأسهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.