رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حرس الحدود يستضيف سبورتنج ..والبلدية يصطدم بدكرنس ..والمنصورة يواجه المجد فى دورى الدرجة الثانية

دكرنس تعادل في أخر
دكرنس تعادل في أخر مبارياته مع دمنهور

 

تقام  في الثانية والنصف عصر اليوم مباريات الأسبوع الرابع للمجموعة الثالثة  بدوري القسم الثاني حيث يستضيف حرس الحدود المتصدر برصيد 6 نقاط بقيادة محمد حليم فريق  سبورتنج الرابع برصيد 4 نقاط  بقيادة أحمد فاروق ويسعى الحرس لتحقيق فوزه الثالث على التوالي ومواصلة الإنفراد بالقمة رغم أن له مباراة مؤجلة مع الرجاء في حين يسعى سبورتنج لمواصلة عروضه القوية والمنافسة على القمة خاصة أن الهزيمة الوحيدة التي تعرض لها أمام المجد كانت بسبب خطأ إداري وإشراك لاعب موقوف .

 

أقوي مباريات اليوم ستجمع بلدية المحلة و دكرنس بملعب البلدية

ويحتل  بلدية المحلة بقيادة حسن موسى المركز السابع برصيد 4 في حين يتواجد دكرنس  بقيادة حسام عبد العال قي المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

 

ويستضيف الأوليمبي الثالث برصيد 5 نقاط  بقيادة أحمد ساري فريق بايونيرز الثامن برصيد ثلاث نقاط بقيادة مصطفى مرعي

ويسعى الأوليمبي لإستعادة نغمة الإنتصارات بعد تعادلين متتاليين مع الحمام والزرقا في حين يبحث بايونيرز عن الفوز الأول بعد تعادله في المباريات الثلاث الأولى .

 

ويحل  المصرى بالسلوم الخامس برصيد 4 نقاط بقيادة رضا الفداوي ضيفا على دمنهور التاسع برصيد ثلاث نقاط بقيادة ياسر عبد الواحد ويسعى دمنهور لتحقيق فوزه الأول بينما يحاول المصري العودة بنتيجة إيجابية والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم .


ويستضيف كفر الشيخ السادس برصيد 4 نقاط بقيادة مصطفى عبده فريق الصيد بالمحلة الخامس عشر برصيد نقطة واحدة بقيادة نبيل حلمي ويسعى كفر الشيخ الذي يملك مباراة مؤجلة مع الرجاء لتحقيق فوزه الثاني بعدما فاز الأسبوع الماضي على المجد في حين يملك الصيد أضعف خط دفاع في المجموعة ودخل مرماه 8 أهداف في ثلاث مباريات وهو مايزيد من صعوبة مهمته .

ويسعى المنصورة الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط بقيادة بلبل بيومي لمواصلة إنتصاراته عندما يستضيف المجد السكندري  الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط في المباراة الأولى لأدهم السلحدار المدير الفني للمجد الذي تولى المسؤلية خلفا لأحمد صالح الذي رحل عقب الخسارة أمام كفر الشيخ الأسبوع الماضي .

ويسعى  الحمام والزرقا لتحقيق الفوز الأول عندما يلتقيان بملعب الحمام ويملك الحمام بقيادة عطية صابر ثلاث نقاط  في المركز العاشر مقابل نقطتين للزرقا بقيادة محمد عبد الله في المركز الثالث عشر .

ويستضيف أبو قيرللأسمدة الرابع عشر برصيد نقطتين بقيادة أحمد الكأس فريق  الرجاء الأخير بدون نقاط ولعب أبوقير ثلاث مباريات تعادل في مباراتين وخسر واحدة بينما لعب الرجاء مباراة واحدة وله مباراتين مؤجلتين مع حرس الحدود وكفر الشيخ .