رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أرقام يستهدفها محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد الأحد المقبل

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 09:34 م
محمد صلاح
محمد صلاح
إسماعيل مطر
طباعة

قاد المحترف المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي، للفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

صلاح سجل هدفين، وحطم رقمين قياسيين، فأصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 9 مباريات متتالية في كل المسابقات، وهداف “ الريدز” في دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ برصيد 31 هدفًا، متفوقًا على ستيفن جيرارد.

صلاح لا يتوقف، والهدف المقبل سيكون هز شباك مانشستر يونايتد في ديربي البريميرليج، يوم الأحد المقبل، في الجولة التاسعة من المسابقة، فهل ينجح صلاح في التسجيل مرة أخرى؟

في هذا التقرير نستعرض أرقام يستهدفها محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

- حال تسجيل محمد صلاح، سينفرد “ مو” بصدارة ترتيب الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي، والتي يتقاسمها مع الإيفواري ديديه دروجبا، مهاجم فريق تشيلسي السابق

- يسعى محمد صلاح للتسجيل في المباراة العاشرة تواليًا مع ليفربول، والسابعة في البريميرليج، للاقتراب من الرقم القياسي المُسجل باسم جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، كأكثر اللاعبين تسجيلًا في مباريات متتالية، بتسجيله في 11 مباراة متتالية.

- حال تسجيل محمد صلاح، سيصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في شباك مانشستر يونايتد في 3 مباريات متتالية على ملعب أولد ترافورد.

ads
ads