رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انطلاق حفل الأهلي لتكريم حسن حمدي وحسن مصطفى

الكابتن

انطلق حفل النادي الأهلي لتكريم الكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، منذ قليل بمعهد الموسيقى العربية، في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومجلس إدارة النادي، ولفيف من السادة المدعوين. 

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر منح الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، «قلادة الأهلي الذهبية»، تقديرًا لحجم عطائه الكبير على مدى ما يزيد على خمسين عامًا قضاها في خدمة النادي في المناصب المختلفة؛ لاعبًا، ومديرًا للكرة، ومشرفًا على الفريق الأول لكرة القدم، وعضوًا بمجلس الإدارة وأمينًا للصندوق ووكيلًا للنادي، ونائبًا للرئيس، ثم رئيسًا للنادي في الفترة من 2002 حتى 2014.


كما قرر مجلس الإدارة منح الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد «قلادة الأهلي الذهبية» أيضًا؛ تقديرًا لعطائه الكبير للنادي الأهلي؛ لاعبًا ومدربًا للفريق الأول لكرة اليد، وما قدمه للرياضة المصرية والعالمية في العديد من المناصب المحلية والقارية، سواء رئيسًا للاتحاد المصري لكرة اليد، ثم أمينًا عامًّا للجنة الأولمبية المصرية، حتى تولى رئاسة الاتحاد الدولي لكرة اليد منذ عام 2000 ولمدة 6 دورات متتالية مستمرة حتى الآن.

الموسيقار عمر خيرت وجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على دعوته للمشاركة في احتفالية تكريم الكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الذي انطلق منذ قليل في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومجلس إدارة النادي، وكبار الشخصيات التي تمت دعوتها لحضور الحفل.

وقال الموسيقار الكبير إنه سعيد بدعوة نادي القرن للمشاركة في حفل تكريم القامتين الكبيرتين في عالم الرياضة.

وقد توافد المدعوون لحضور حفل مجلس إدارة النادي الأهلي لتكريم الكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الذي انطلق منذ دقائق قليلة.

ووصل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، إلى مقر الاحتفالية التي شهدت تجهيزات مكثفة، فيما توافدت تباعًا الشخصيات المدعوة لحضور الحفل.