رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«العقد الذهبي».. تقرير: ديمبيلي يصدم برشلونة ويتفاوض مع نيوكاسل يونايتد

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة، في ظل رغبته في تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم ديمبيلي بإمكانية الرحيل عن صفوف برشلونة، في حال عدم تجديد عقده مع الفريق الكتالوني، ولكن هذا الأمر يستلزم مشاركته بشكل منتظم في المباريات أولًا.

 

وبهذا الصدد، أفادت صحيفة "FootMercato"، أن ديمبيلي دخل في مفاوضات مفاجئة مع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، للانتقال إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضحت الصحيفة، أن نادي نيوكاسل يونايتد أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات ديمبيلي، بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على نسبة 80% من أسهم النادي الإنجليزي، ورغبتهم في إحداث العديد من التغييرات على شكل الفريق.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ديمبيلي يتفاوض مع نيوكاسل على ما سمّته (العقد الذهبي)، إذ طلب اللاعب الحصول على راتب يبلغ قيمته 15 مليون يورو، ومثلها مكافأة توقيع، باعتبار أنه سيصل كلاعب مجاني إلى صفوف الفريق.

 

من جانبها، أفادت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن إدارة برشلونة تضغط على ديمبيلي من أجل تجديد عقده، خوفًا من رحيله بالمجان، لاسيما وأن النادي الكتالوني لم يحقق منه الاستفادة الفنية التي تناسب المبلغ الضخم الذي دفعه لضمه من بروسيا دورتموند الألماني.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ عثمان ديمبيلي رفقة برشلونة في الصيف المقبل في شهر يونيو، ويتعافى حاليًا من إصابته في أوتار الركبة.

 

يذكر أن الجناح الفرنسي، صاحب الـ24 عامًا، قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2017، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، مقابل 135 مليون يورو.