رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موسيماني يحدد لائحة خصومات جديدة في الأهلي

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 12:12 م
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة

بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي في بعض إجراءات تصحيح المسار داخل القلعة الحمراء وذلك قبل مواجهة نادي الحرس الوطني النيجري  في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


واتفق  موسيماني مع الجهاز المعاون في الوقت الحالي بتطوير اداء لاعبي الفريق  في التعامل مع الكرات العرضية والتمركز داخل منطقة الجزاء والتي ظهر بها الفريق  بشكل سئ منذ مباراة نادي طلائع الجيش ببطولة السوبر المحلي ومباراة الذهاب في النيجر.


وكشف مصدر مسئول، أن الجنوب إفريقي ركز على التعامل مع الكرة الثانية بعد خروج الكرة من قدم لاعبي الأهلي بخلاف غياب التركيز عن لاعبي الفريق في المواقف الدفاعية.


وأضاف المصدر، أن المدير الفني وضع لائحة عقوبات علي اللاعبين خاصة الذين لن يطبقوا  فكره وتعليماته الفنية في المباريات وتصل إلي 50 ألف جنيه في المباراة حتي لو الفريق حقق الفوز من أجل علاج ظاهرة اهدار الفرص أو السرحان في بعض فترات المباراة وفقدان الكرة وفشل الفريق في الأحتفاظ بالتقدم علي المنافسين.


وأشار المصدر أن تحركات موسيماني في تعديل طريقة اللعب وووضع لائحة عقوبات جاءت بعد جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي والذي أكد له ضرورة استعادة الانتصارات  الإفريقية والمحلية خلال الفترة المقبلة في ظل الدعم والمساندة له  في الفترة الأخيرة.

الكلمات المفتاحية

ads
ads