رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 11:44 ص
موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا

ومن المقرر مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا

وستُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 قد يهمك أيضا|

اتحاد الكرة يكشف موقفه من قرار مركز التسوية بشأن نجم شيكابالا


ويسعى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، في مواصلة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد النتائج المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة من الموسم الحالي 2021-2022، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

وكان مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمة قاسية على يد يونج بويز السويسري بنتيجة 1-2، قبل أن يحقق فوزًا صعبًا على فياريال الإسباني بنتيجة 2-1، في أول جولتين من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


 

في المقابل، يرغب فريق أتالانتا الإيطالي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تعزيز فرصه في التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان فريق أتالانتا قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع فياريال الإسباني بنتيجة 2-2، قبل الفوز على يونج بويز السويسري بهدف نظيف، في أول جولتين من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتصدر فريق أتالانتا الإيطالي حاليًا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، متفوقًا على كلًا من يونج بويز السويسري ومانشستر يونايتد الإنجليزي أصحاب المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط لكلاهما، بينما يتذيّل فياريال الإسباني جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.


ads
ads