رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كيف علقت الصحف الانجليزية على ثنائية محمد صلاح بمرمى أتلتيكو مدريد؟

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 12:33 ص
هدف صلاح
هدف صلاح
عبد الرحمن بدر
طباعة
قاد محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الانجليزي، فريقه للفوز على أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.

فريق ليفربول انتصر على أتلتيكو مدريد في مباراة الجولة الثالثة للدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل محمد صلاح الهدفين الأول والثالث للريدز في المباراة، ليصبح أول لاعب في تاريخ النادي يسجل 9 أهداف متتالية في دوري أبطال أوروبا.


أداء محمد صلاح الخرافي في مباراة الليلة، جذب اهتمام الصحف الانجليزية الصادرة صباح اليوم، ونرصد لكم كيف علقت على هدفي صلاح وانتصار الريدز؟


البداية مع صحيفة مترو، أفردت صورة لاحتفال صلاح بهدفه الثاني مع هيندرسون، قائد الريدز، وعلقت: "مو يسرق انتصارًا مجنونًا"، في إشارة منها لقيادة صلاح فريقه للفوز بعد عودة أتلتيكو في النتيجة والتعادل بهدفين لكل فريق.



أما صحيفة تليجراف فاختارت صورة للحظة تسديد صلاح لركلة الجزاء التي سجل منها الهدف الثالث وعلقت: "صلاح الرائع يصنع فرحة مزدوجة".



كما استحوذت صورة صلاح على صحيفة جارديان التي وضعت صورة احتفاله بالهدف الثالث لفريقه، والثاني له وعنونت: "صلاح يتألق ويثبت ليفربول على المسار الصحيح".



صحيفة ديلي ستار، سارت على نهج سابقاتها، ووضعت صورة مو، كصورة رئيسية لتقريرها، وعنونت: "هذا الرجل، مو مجددًا؛ صلاح يسجل ثنائية ويبقي كلوب بالعلامة الكاملة"، مشيرة إلى تحقيق ليفربول 3 انتصارات في البطولة حتى الآن.



صحيفة ديلي اكسبريس هي الأخرى وضعت صورة "مو"، وعنونت: "صلاح على السحابة التاسعة، ويكسر الرقم القياسي للأهداف ليمنح الريدز انتصارًا دراماتيكيًا".



وكذلك صحيفة التايمز، التي أفردت صورة بحجم كبير لمو، وعنونت: "صلاح يختمم الإثارة بهدفين، ليفربول فقد تقدمه بهدفين أمام أتلتيكو، قبل أن يفوز لهم محمد صلاح بركلة جزاء".


والختام مع صحيفة ميرور، والتي وضعت احتفال محمد صلاح مع زملائه صورة رئيسية للغلاف، وعنونت: "السحابة التاسعة، صلاح كاسر الأرقام القياسية، يسجل ثنائية والفار ينقذ انتصار ليفربول في إثارة مدريد، محمد صلاح سجل للمرة التاسعة على التوالي مع ليفربول ليحقق فوزًا كبيرًا في مدريد".

ads
ads