رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عاجل بالأسماء.. تعرف على الجهاز الإداري الجديد في الزمالك

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 06:55 م
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة
قررت اللجنة المؤقته لإدارة شئون نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عمل تغييرات شاملة في الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مباراة العودة بدور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا أمام توسكر الكيني يوم الجمعة المقبل في تمام السابعة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

واستقر مجلس إدارة الزمالك، على تعيين عمرو أبو العز، علي رأس الجهاز الإداري، بعد موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على توليه المسئولية الإدارية بالفريق.

وطالب كارتيرون من مجلس إدارة الزمالك، تعيين أحمد إبراهيم، ومحمود سعيد الذي ظهر من قبل في قرعة الدوري ممثلا عن الفارس الأبيض ضمن الجهاز الإداري.

ومن المقرر إن يتولى الجهاز الإداري الجديد للزمالك الفريق بدءً من تدريبات الغد استعدادا لمواجهة توسكر في دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانب آخر، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي توسكر الكيني تدريباته اليوم وغدا على الملعب الفرعي باستاد برج العرب في إطار استعداداته للقاء الزمالك في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد الجيش ببرج العرب.

وسيخوض الفريق الكيني تدريبه الأساسي في السابعة مساء يوم الخميس المقبل على ملعب المباراة لمدة ساعة واحدة فقط وفقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن الزمالك فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

ads
ads