رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناجلسمان يتحدث عن مباراة بايرن ميونخ ويؤكد غياب جوريتسكا امام بنفيكا

ناجلسمان
ناجلسمان

تحدث يوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام بنفيكا البرتغالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة نظيره بنفيكا على ملعب "النور"، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وقال ناجلسمان في تصريحات صحفية قبل المباراة المرتقبة: "فريق بنفيكا مميز ونموذجي ويمتلك لاعبين جيدين للغاية، إنهم فريق مرن للغاية".

 

وتابع: "إنهم يريدون الاستحواذ على الكرة، وهم معتادون على اللعب مع الاستحواذ في الدوري، ومدربهم أيضًا يتمتع بخبرة كبيرة".

 

وأضاف: "بالتأكيد ستكون مباراة صعبة، ودائمًا هناك مجال للتحسن، نحن سعداء إذا حافظنا على مستوانا طوال المباراة أمام بنفيكا، لاسيما وأن اللقاء سيكون على ملعب الخِصم".

 

و‏عن لوكاس هيرنانديز، قال ناجلسمان: "لقد تدرب ولعب جيدًا، وبالتأكيد سيلعب مباراة جيدة جدًا غدًا أيضًا، أعتقد أنه من كبار المحترفين ويمكنهم تقييم الوضع بشكل جيد".

 

‏وعن إصابات الفريق، قال ناجلسمان: "ليون جوريتسكا سيغيب عن مباراة الغد لإصابته بنزلة برد، بينما لم يتعرض ديفيز لـ إصابة خطيرة ضد ليفركوزن، لكننا سنعطيه راحة لمدة يومين أو ثلاثة لأن جدولنا الزمني ضيق".

 

وأفاد: "من الأفضل دائمًا فعل كل شيء لتحقيق النجاح، أنا سعيد بوجود فريق مع هذا الجودة والطموح".

 

وأتم ناجلسمان تصريحاته قائلًا: "نأمل في مواصلة نغمة الانتصارات وتكرار سيناريو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى وإسعاد الجماهير".