رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أجويرو: القميص رقم 10 يناسب أنسو فاتي.. ومباراة دينامو كييف صعبة

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 02:55 م
سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو
ريهام أسامة
طباعة

أكد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة الإسباني، على صعوبة مواجهة دينامو كييف الأوكراني، في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره دينامو كييف على ملعب "كامب نو"، في السابعة إلا ربع مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وقال أجويرو في تصريحات صحفية قبل المباراة المرتقبة: "مواجهة دينامو كييف ستكون صعبة التأكيد، إنهم فريق قوي وسيحاول الفوز وحصد الثلاث نقاط".

 

وتابع: "علينا إما أن نفوز أو نفوز بالمباراة، لا يوجد لدينا آخر، إذا لم نفز فسنكون على حافة الخروج من دوري الأبطال، وبمساعدة الجماهير ودعمهم ومساندتهم لنا يمكننا الفوز بالنقاط الثلاث غدًا".

 

وأضاف: منذ بدأت مسيرتي لم أكن أضع في رأسي عدد أهداف معين لأسجله كل موسم، لقد كنت مهاجمًا ثانيًا في بداية مسيرتي، ثم أصبحت رأس حربة في مانشستر سيتي".

 

وواصل: "كل ما أرغب فيه أن أنهي موسمي مع برشلونة بشكل جيد، وأسجل أكبر عدد ممكن من الأهداف، ومساعدة الفريق على الفوز بالألقاب".

 

وعن صديقه ومواطنه ليونيل ميسي، قال أجويرو: "قضية رحيل ميسي أصبحت من الماضي، الآن أفضل التركيز على المستقبل".

 

وأكمل: "بصفتي صديق لميسي أريد رؤيته يستمتع بكرة القدم كما يفعل دائمًا".

 

وعن سبب اختياره لرقم 19 مع برشلونة، أجاب أجويرو: "كان الرقم المتاح عند وصولي، ولعبت به مع منتخب الأرجنتين".

 

وأكد: "اللاعبون طلبوا مني لعب الرقم 10، لكنني رفضت. الحقيقة، الرقم 10 يبدو جيدًا ويليق على أنسو فاتي، إنه لا يزال لاعبًا شابًا".

 

وأوضح: "من الصعب البقاء على مستوى عال طيلة الوقت، كلاعبين ذوي خبرة، لذلك نحن نبذل قصارى جهدنا لمساعدة الشباب".

 

وأتم أجويرو تصريحاته قائلًا: "أنسو فاتي يملك موهبة كبيرة لا تظهر كثيرًا في كرة القدم، وهو يتدرب بشكل كبير، محظوظون لأنه موجود في برشلونة".

ads
ads