رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص .. مباراة الإياب أمام الحرس الوطني تحدد مصير موسيماني مع الأهلي

موسيماني و الخطيب
موسيماني و الخطيب



استقر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي الإطاحة بالمدير الفني للفريق الأول في حالة الفشل في التأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي مع الحرس الوطني 1/1 في مباراة الذهاب دور الـ 23 بدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت مطلع الأسبوع الجاري، وتقام مباراة الإياب السبت المقبل.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن الخطيب يدرس في الوقت الحالي أسباب الأداء المتذبذب للفري خلال الفترة الماضية والذي أدى إلى خسارة لقبي الدوري لصالح الزمالك وكأس السوبر المحلي لصالح نادي طلائع الجيش.

وأضاف المصدر أن رئيس الأهلي عقد جلسة سريعة مع موسيماني  وذلك عقب التعادل مع فريق الحرس الوطني النيجري ببطولة دوري أبطال إفريقيا لتفسير أسباب الأداء المتذبذب للفريق خلال المباراة.

موسيماني أكد للخطيب أن التعادل الإيجابي جاء لمعاناة الفريق من غيابات مؤثرة إلى جانب عدم اكتمال القائمة بتسجيل الصفقات الجديدة .

وأشار المصدر إلي أن الخطيب أكد للمدير الفني أن الأهلي قد خاض أكثر من بطولة إفريقية بظروف أسوأ ولم يظهر الفريق بهذا الشكل السئ من قبل.

وأوضح المصدر أن بيبو أكد لموسيماني أن الأهلي بطل القارة ويجب أن تكون بدايته قوية للحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي وأن البداية غير مبشرة بالمرة وتهدد مسيرة الفريق حال الصدام مع فريق قوي ومنظم ولديه خبرات إفريقية .