رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يتسلم تقرير المصابين ويرفض مد أجازة أفشة

موسيماني
موسيماني



يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجير المقرر  له مساء السبت المقبل علي ستاد السلام w في لقاء الإياب لدور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قد منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب عودة بعثة الفريق من النيجر والتعادل الإيجابي مع الحرس الوطني بهدف لكل منهما.

ويعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران لمنافشة أهم السلبيات والإيجابيات في مباراة الذهاب بعد حصوله علي تقرير فني شامل من محلل الأداء.

ويعرض موسيماني خلال المحاضرة مخلص من بعض الأخطاء الفردية التي وقع فيها اللاعبين وتسببت في التعادل رغم التقدم بهدف التونسي علي معلول وفشل الفريق في الحفاظ علي التقدم طوال اللقاء.

ويتسلم الجنوب افريقي ملف المصابين قبل المران من الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي ومعرفة أخر تطورات اللاعبين المصابين ومن يلحق بمواجهة الإياب أمثال محمود وحيد وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمود متولي بينما استبعد محمد الشناوي من الحسابات الفنية لغيابه لفترة تزيد عن 5 أسابيع بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

و رفض المدير الفني طلب محمد مجدي أفشة لاعب الفريق في مد الإجازة لنهاية الأسبوع بعد دخوله عش الزوجية واكتفي المدرب بمنحه راحة لمدة 5 أيام علي أن ينتظم في التدريبات اليوم استعدادا لمواجهة الحرس الوطني خاصة أن الفريق يحتاج الي وجوده في لقاء الاياب لاسيما في تغير طريقة اللعب.

وشدد الجنوب افريقي علي أفشة بضرورة استعادة مستواه سريعا خاصة أن الجهاز الفني تعامل معه بطريقة أسرية وليست أحترافية في مسألة تحديد موعد زفافه والذي كان يتواكب مع المشاركة الإفريقية وانطلاق بطولة الدوري للموسم الجديد.