رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج

ومن المقرر أن تُقام مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج

ستُذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 قد يهمك أيضا:

خاص .. أول رد من الأهلى على أنباء جمع موسيمانى متعلقاته ورحيله عن النادى..عاجل

ويسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لمواصلة نغمة الانتصارات في بطولة دوري الأبطال هذا الموسم 2021-2022، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الأولى، والتأهل للدور التالي من المسابقة، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

 

وكان باريس سان جيرمان قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 1-1، قبل أن يحقق فوزًا ثمينًا على مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، في أول جولتين من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

في المقابل، يرغب فريق لايبزيج الألماني، في تحقيق انتصاره الأول بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب المجموعة الأولى، ومحاولة التأهل للدور التالي من دوري الأبطال.

 

ويعاني فريق لايبزيج في بطولة دوري الأبطال بالموسم الحالي، بعدما خسر أمام كلًا من مانشستر سيتي بنتيجة 6-3، وكلوب بروج بنتيجة 2-1، في أول جولتين من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي جعل حظوظه في التأهل صعبة للغاية في ظل المنافسة القوية في المجموعة.

 

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط، متفوقًا على كلوب بروج صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، في حسن يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتذيّل لايبزيج جدول الترتيب بدون نقاط.