رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بيكيه: فينسيوس جونيور كان قريبًا من برشلونة.. وميسي الأجدر بالكرة الذهبية

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 01:24 ص
بيكيه وفينسيوس جونيور
بيكيه وفينسيوس جونيور
إسماعيل مطر
طباعة
أكد جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، أن البرازيلي فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الحالي، كان قريبًا من الانضمام لـ " البارسا" قبل الانضمام للغريم التقليدي " الريال".

وقال بيكيه في بث مباشر عبر تطبيق "Twich":"فينيسيوس كان على تواصل معي بشأن طريقة تأقلمه مع برشلونة،  لكن ريال مدريد أتى في النهاية وضاعف العرض من أجل اللاعب، وانتقل لهم."

كما أكد جيرارد بيكيه أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هو أفضل لاعب في العالم من وجهة نظره معلقًا:"معايير جائزة البالون دور يتم تشويهها، إذا كانت تُمنح لأفضل لاعب في العالم فسيفوز بها ميسي."

كما انتقد جيرارد بيكيه التحكيم معلقًا:"أعلم دائمًا أن هناك ضربة جزاء ستصفر في سانتياجو برنابيو، إذا كان اللاعب يرتدي قميصًا أبيض."

وأضاف:"أذكر خوان فران مع أوساسونا تلقى إنذارين في البيرنابيو بدعوى تظاهره بالسقوط.. المسكين في اللقطتين كانت هناك ضربتا جزاء صحيحتين، لكن انتهى الأمر بطرده.. لست أنتقد، أنا فقط أستمتع، هيا كل هذا بات من الماضي، لا تتذمروا."

واختتم:"الجدل دائمًا في برشلونة و مدريد، بسبب الضغط، الحكام يمنحون الفريقين أفضلية في قراراتهم أكثر من باقي الفرق، يمكننا أيضاً وضع أتلتيكو معنا ضمن المجموعة، لأننا كلنا نتنافس من أجل الدوري، لا يمكنك مقارنتنا مع الافيس، اوساسونا، أو اسبانيول مثلًا."
ads
ads