رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

جنون البريميرليج.. لاكازيت ينقذ أرسنال في الثواني الأخيرة ويتعادل مع كريستال بالاس

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 10:53 م
هدف لاكازيت
هدف لاكازيت
عبد الرحمن بدر
طباعة
 تعادل أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، مع ضيفه كريستال بالاس، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، بهدفين لكل فريق.

الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم أرسنال بهدف دون رد.

أرسنال ترك الاستحواذ لكريستال بالاس منذ بداية الشوط، واعتمد على تكثيف اللعب الهجومي وتهديد المرمى من أجل تسجيل هدف مبكر للتقدم.

وسجل بيير إيمريك أوباميانج، هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة الثامنة.

واستمرت المحاولات الهجومية من لاعبي أرسنال لتسجيل الهدف الثاني، ولكن لاعبي كريستال بالاس نجحوا في إبعاد الخطورة عن مرماهم.

وتعرض بوكايو ساكا، لاعب فريق أرسنال للإصابة في الدقيقة 43، وخرج من ملعب المباراة.

وكاد بينتيكي أن يسجل هدف التعادل لفريق كريستال بالاس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ولكن تومياسو نجح في إبعاد الخطورة عن مرمى الفريق.

وأبعد أرون رامسديل الخطورة عن مرمى أرسنال في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط، بعدما أرسل كاليجير، لاعب كريستال بالاس، تسديدة قوية بعد ارتداد الكرة من ركلة ركنية ولكن الحارس ارتمى عليها وأبعدها لخارج الملعب.

الشوط الثاني، شهد اندفاع هجومي من لاعبي كريستال بالاس من الدقائق الأولى من أجل تسجيل هدف التعادل، وفي الدقيقة 50 ضغط جوردان آيو على توماس بارتي، لاعب أرسنال واستخلص الكرة ومررها لكريستيان بينتيكي الذي راوغ بين وايت وسدد الكرة على يسار الحارس لتسكن الشباك معلنة عن هدف التعادل.

واستمرت المحاولات الهجومية من قبل لاعبي كريستال بالاس لتسجيل هدف الفوز، وتبادل الفريقان الأدوار إذ تسلم أرسنال السيطرة على الكرة فيما اعتمد كريستال بالاس على الخطورة الهجومية.

وأضاف أودسون إدواردو، الهدف الثاني لفريق كريستال بالاس، في الدقيقة 73 بصناعة من أولسيه.

واستحوذ لاعبي أرسنال على مجريات اللعب بنسبة 53%، مقابل 47% لصالح لاعبي فريق كريستال بالاس.


لاعبو أرسنال لم يفقدوا الأمل حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة، وأرسل نيكولاس بيبي كرة عرضية أبعدها دفاع كريستال بالاس، وسددها بن وايت لترتطم بالدفاع ثم وصلت أمام ألكساندر لاكازيت الذي سدد الكرة على يمين الحارس لتسكن الشباك، ويكتمل السيناريو المجنون لختام الجولة الثامنة من البطولة.


ورفع كريستال بالاس رصيده للنقطة الثامنة في المركز الـ14 بترتيب البطولة، فيما رفع أرسنال رصيده للنقطة رقم 11 في المركز الـ12.
ads
ads