رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودريتش يرفض إقامة كأس العالم كل عامين ويؤكد: بنزيما الأحق بالكرة الذهبية

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

عبر لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن رفضه لفكرة إقامة بطولة كأس العالم كل عامين، بدلًا من وضعها الحالي وإقامتها كل 4 أعوام.


واقترح أرسين فينجر مدير التطوير بالاتحاد الدولي لكرة القدم، إقامة بطولة كأس العالم كل عامين بدلًا من كل 4 أعوام.


وقال مودريتش أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وشاختار دونتسيك الأوكراني: "هذا أمر غير منطقي بالنسبة لي، كأس العالم مميزة أنها تقام كل 4 سنوات، ولا أتمنى أن تقام كل سنتين".

ويلتقي ريال مدريد مع شاختار دونتسيك الأوكراني ،غدًا في التاسعة مساءً، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا؛ على ملعب أولمبيسكي في العاصمة الأوكرانية كييف.

وأضاف:"مباراة شاختار مهمة جدًا بالنسبة لنا كفريق، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز، استعدنا توازننا وتدربنا جيدًا بعد انتهاء التوقف الدولي، ونحن جاهزين للفترة المقبلة".

واستكمل: "علينا قبول الانتقادات والتعود عليها، لأنه عندما تفوز بكل شيء كل الأمور تسير على مايرام، ولكن خسارة مباراة تعني حدوث كارثة، هذا ماتسير عليه العادة هنا، ولكن عندما تكون لاعبًا لريال مدريد عليك تقبل الانتقادات، نحن نتحسن بشكل كبير".



وبسؤاله عن المقارنات بين تعاونه مع كروس وكاسميرو وثلاثية تشافي وإنييستا وبوسكيتس في برشلونة، علق: "الثلاثي قدموا الكثير لبرشلونة ولمنتخب إسبانيا، ونحن كذلك قدمنا الكثير لريال مدريد، ولكنني لا أحب المقارنات، اتركوا هذا الأمر للجمهور هو من يحدد".


وتابع: "هناك العديد من اللاعبين المرشحين للكرة الذهبية، ولكن بالنسبة لي، كريم بنزيما يستحق الفوز بالبطولة، وآمل أن يحققها؛ لقد حقق لقبًا مهمًا مع فرنسا، وبالتالي، فإنه واحد من المرشحين الأفضل للفوز بها، إنه يستحق ذلك بكل تأكيد".