رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنشيلوتي: «4-4-3» الخطة المثالية لريال مدريد وكورتوا الأفضل في العالم

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على جاهزية فريقه لمباراة شاختار غدًا، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون صعبة.

ويلتقي ريال مدريد مع شاختار دونتسيك الأوكراني ،غدًا في التاسعة مساءً، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا؛ على ملعب أولمبيسكي في العاصمة الأوكرانية كييف.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الجميع متحمسون لمباراة الغد، في الأيام الماضية عملنا على تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها بآخر 3 مباريات، ولكن المباراة ستكون صعبة لأننا سنواجه خصمًا يلعب كرة قدم جيدة، ولايفكر سوى في الفوز".

ريال مدريد فشل في تحقيق الانتصار في آخر 3 مباريات له بكل البطولات، إذ تلقى هزيمتين في الدوري المحلي ضد إسبانيول، وشيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا، وتعادل مع فياريال بالدوري.


وأضاف: "كل لاعبينا الدوليين عادوا من المشاركة مع منتخباتهم، إنهم في حالة جيدة ومستعدين للعب، واستعدنا أيضًا لاعبين مهمين مثل ميندي، وهازارد بالإضافة إلى تحسن حالة توني كروس".

وواصل: "هازارد سأم مما يحدث له، إنه غير مصاب ولكن لا يمكنه اللعب، ولا أعرف إمكانية مشاركته أمام برشلونة أو أوساسونا، أما ميندي فهو عاد للمران، ولكن لا نعرف إذا كان سيبدأ مباراة الغد أم لا".

واستكمل: "لقد تحدثت مع أندري لونين، وسأشركه لبضعة دقائق هذا الموسم، ولكن الحارس الأساسي لنا هو الأفضل في العالم".

وأتم: "حاولنا الدفاع ضد إسبانيول بطريقة «4-4-2»، ولم تسر الأمور معنا بشكل صحيح، الأمر واضح، الخطة المثالية لهذا الفريق هي «4-4-3».