رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«فيفا» يعلن اجتماعه مع مدربى المنتخبات الوطنية لبحث مسألة إقامة كأس العالم كل عامين

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 04:10 م
أرسين فينجر
أرسين فينجر
أحمد فهمي
طباعة
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن دعوة جميع مدربي المنتخبات الوطنية للرجال لحضور مؤتمرات عبر الإنترنت هذا الأسبوع، لمناقشة تقويم جديد محتمل للمباريات الدولية، اعتبارًا من عام 2024.

وحسبما ذكر "فيفا" في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، فإنه من المقرر عقد الاجتماعات عبر الإنترنت يوم الثلاثاء 19 أكتوبر ويوم الخميس 21 أكتوبر 2021.

وأشار البيان، إلى أنه سيترأس المناقشات، أرسين فينجر، رئيس قسم تطوير كرة القدم العالمية في "فيفا"، حيث ستتضمن مجموعة من نقاط الحوار، بما في ذلك صحة اللاعب والنوافذ الدولية ومواعيد إقامة نهائيات كأس العالم وغيرها من القضايا المهمة في اللعبة.

وقال فينجر، الذي يقود المجموعة الاستشارية الفنية للرجال: "كمدرب للمنتخبات الوطنية للرجال، فإن مساهمتهم ضرورية. الفرص المتاحة لنا للالتقاء قليلة ومتباعدة، لكن يجب أن نحتضن هذه المناسبات، لأن هذا الحوار يساعدنا جميعًا على حماية المكانة الفريدة التي تتمتع بها كرة القدم في العالم وجعلها عالمية حقًا".

وأكد "فيفا" في بيانه، أن المشاورات مع جميع أصحاب المصلحة مستمرة، مضيفًا أنه يذكر المشجعين من جميع أنحاء العالم بأنه يمكنهم إرسال أفكارهم وملاحظاتهم حول تقويم كرة القدم الجديد هنا.

وتقود جيل إليس، الفائزة بكأس العالم للسيدات مرتين المجموعة الاستشارية الفنية لكرة القدم للسيدات.
ads
ads