رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

سيميونى: محمد صلاح خارق واستثنائى.. ومواجهة ليفربول صعبة

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 03:25 م
سيميوني وصلاح
سيميوني وصلاح
ريهام أسامة
طباعة

تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي، في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويستعد فريق أتلتيكو مدريد لمواجهة نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وقال سيميوني في تصريحاته الصحفية قبل المباراة: "الآن سنلعب الكثير من المباريات في الأيام القليلة المقبلة".

 

وأوضح: "التوقف الدولي كان جيدًا ومفيدًا لنا للتدرب واستعادة المصابين، وسنرى غدًا حين تبدأ المباراة".

 

وأضاف: "غدًا سنجري تدريبًا أخيرًا لرؤية تطور ماركوس يورينتي وخوسيه خيمينيز وماتيوس كونيا".

 

وتابع: "مواجهة ليفربول ستكون صعبة بالتأكيد، لاسيما وأن الفريق يمتلك لاعبين مميزين للغاية، مثل محمد صلاح، بالإضافة إلى مدربهم يورجن كلوب".

 

وواصل: "نتطلع لمباراة رائعة بين الفريقين، وتكرار ما حدث في المواجهة السابقة أمام ليفربول".

 

وكان ليفربول قد ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا 2020، من دور الـ16 من المسابقة على يد أتلتيكو مدريد، بعد الهزيمة بهدف نظيف ذهابًا، و2-3 إيابًا في الوقت الإضافي.

 

وأفاد سيميوني: "ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي تمر بمرحلة رائعة، ومن الممتع رؤيتها تلعب بهذا الشكل المميز".

 

وواصل: "ليفربول يعمل بصورة جيدة وبضغط متقدم، ويحاول دائما استغلال المساحات، وعودة المدافع فيرجيل فان دايك سمحت لهم بالتألق من جديد، لا أتوقع شيئًا أقل من الشراسة والقوة من ليفربول".

 

وعن انتقادات يورجن كلوب لفريق أتلتيكو مدريد وطريقة لعبه، أجاب دييجو سيميوني: "لا شىء!".


وعن ترشح محمد صلاح لجائزة الكرة الذهبية، قال سيميوني: "صلاح لاعب خارق واستثنائي، ويقدم أداءً جيدًا للغاية، لقد قضى سنوات يؤدي خلالها بشكل مذهل مع ليفربول، سواء في البريميرليج ودوري الأبطال".

 

وأتم سيميوني تصريحاته قائلًا: "لويس سواريز عاد بحماس كبير مثل بقية اللاعبين هنا، نأمل في إلحاق الهزيمة بليفربول وتحقيق نتيجة إيجابية".

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، متفوقًا على أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.

ads
ads