رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: 3 مرشحين لخلافة ستيف بروس في تدريب نيوكاسل يونايتد

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 02:55 م
ستيف بروس
ستيف بروس
ريهام أسامة
طباعة

تحوم الشكوك حول مدى استمرارية ستيف بروس، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في منصبه أو إقالته، بعد تراجع نتائج الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي 2021-2022.

ويعاني فريق نيوكاسل يونايتد من تراجع النتائج في الموسم الحالي، رغم استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على 80% من أسهم النادي، بشكل رسمي خلفًا للمالك السابق مايك أشلي، مقابل 350 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لكا ذكرته صحيفة «تايمز» البريطانية، فإن هناك بعض الأسماء المرشحة لخلافة ستيف بروس، وتولي مسئولية تدريب فريق نيوكاسل يونايتد.

وأفادت الصحيفة، أن مُلّاك نادي نيوكاسل يونايتد الجديد، يبحثون الآن عن مدرب جديد لقيادة الفريق في الموسم الحالي 2021-2022.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن هناك بعض الأسماء المرشحة لتدريب نيوكاسل، وهم: ستيفن جيرارد، أوناي إيمري مدرب فياريال الإسباني، روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا.

يأتي ذلك بعدما خسر فريق نيوكاسل يونايتد أمام توتنهام بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق نيوكاسل يونايتد حاليًا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط، بعدما تلقى 5 هزائم و3 تعادلات.

ويستعد فريق نيوكاسل يونايتد لمواجهة نظيره كريستال بالاس، على ملعب "سيلهرست بارك"، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ads
ads