رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص .. أول رد من الأهلى على أنباء جمع موسيمانى متعلقاته ورحيله عن النادى..عاجل

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 02:51 م
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة


كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء، عن حقيقة ما تردد عن قيام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بجمع متعلقاته الشخصية من فيلته التي يقيم فيها في الشيخ زايد.

وأكد المصدر، في تصريح خاص لـ الكابتن أن موسيماني مستمر في إقامته ولم يخطر النادي الأهلي بالرحيل، سواء عن الفريق أو محل إقامته.

وشدد المصدر على أن الجنوب إفريقي  ملتزم بالتعاقد مع النادي وهناك شرط جزائي قيمته شهران يدفعه أي طرف للآخر يرغب في فسخ العقد.

وأوضح المصدر، أن من حق موسيماني اختيار إقامته، سواء في الفيلا أو الفندق حسب العقد المبرم، لكن عليه إخطار النادي بأي تحرك وهو لم يحدث منه والفريق راحة لمدة يومين بعد العودة من النيجر، ولا نعلم شيئا عن الشائعات التي ترددت مؤخرا.

وفجر أحمد حسن، قائد الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، مفاجأة مدوية، بشأن مصير الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من الاستمرار مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكتب الصقر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك:" موسيماني يجمع متعلقاته من فيلا الشيخ زايد بعدما باتت أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء".

ads
ads