رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: باريس سان جيرمان يستهدف ضم روديجير من تشيلسي

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 02:30 م
روديجير
روديجير
ريهام أسامة
طباعة

يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في إبرام صفقة قوية من صفوف تشيلسي الإنجليزي، لتدعيم الجبهة الدفاعية للفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «Le10 Sport» الفرنسية، فإن نادي باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع النجم الألماني أنطونيو روديجير، مدافع فريق تشيلسي، خلال الفترة المقبلة.

 

وأفادت الصحيفة الفرنسية، أن باريس سان جيرمان ينوي التحرك للتعاقد مع أنطونيو روديجير، وذلك في حال لم يجدد اللاعب عقده مع تشيلسي.

 

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى طلب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، من إدارة النادي سرعة تجديد عقد مواطنه روديجير، خوفًا من رحيله المحتمل بالمجان في الصيف المقبل.

 

يأتي ذلك رغم توقف المحادثات بين إدارة تشيلسي و روديجير بشأن تجديد عقده، ورفضه عرضًا يبلغ قيمته 125 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

 

وأكدت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان تراقب موقف روديجير عن كثب، من أجل فتح باب المفاوضات في حال رفضه تمديد عقده مع تشيلسي.

 

يذكر أن روديجير قد انتقل إلى صفوف تشيلسي في يونيو 2017، لمدة 5 سنوات، مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، أي عقده سينتهي في صيف 2022 المقبل، وبالتالي يحق له التوقيع مع أي فريق اعتبارًا من شهر يناير المقبل.

 

ويتصدر فريق تشيلسي حاليًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.

ads
ads