رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: أنطونيو كونتي مُرشحًا لخلافة سولشاير في مانشستر يونايتد

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 01:45 م
أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي
ريهام أسامة
طباعة

تحوم الشكوك حول مستقبل النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، وما إذا كان سيستمر في منصبه من عدمه، بعد تراجع النتائج في الآونة الأخيرة.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن سولشاير باتت أيامه معدودة في مانشستر يونايتد، ويقترب من إقالته من منصبه، بعد تراجع النتائج مؤخرًا، إلا أن مسئولي النادي الإنجليزي أكدوا أن سولشاير يحظى بالثقة ولا توجد نيّة لإقالته.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن سولشاير يتعرّض لضغوط كبيرة، بعد هزيمة مانشستر يونايتد الأخيرة أمام ليستر سيتي بنتيجة 2-4، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وأفادت الصحيفة، أن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لإنتر ميلان، مرشحًا لتولي مسئولية تدريب مانشستر يونايتد، خلفًا لـ سولشاير في الموسم الحالي 2021-2022.

 

وأكدت الصحيفة، أن كونتي مُرشحًا لخلافة سولشاير؛ بسبب خبراته في الفوز بالبطولات، بالإضافة إلى كونه لا يعمل منذ الرحيل عن إنتر ميلان في الصيف الماضي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كونتي سيكون منفتحًا على تدريب مانشستر يونايتد، لاسيما وأنه فريق لديه القدرة على المنافسة، ولهذا السبب رفض قيادة توتنهام، بينما لن يعاني من هذه المشكلة مع الشياطين الحمر.

 

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة.

ads
ads