رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الخطيب يرفض اجتماع التخطيط مع موسيماني بعد التعادل مع الحرس الوطني ..عاجل

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 12:34 م
الخطيب وموسيماني
الخطيب وموسيماني
محمد الدكر
طباعة

رفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتخاذ أي قرار بشأن الجهاز الفني بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بعد التعادل الإيجابي مع الحرس الوطني في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

وطلب رئيس القلعة الحمراء من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح  عدم عقد أي إجتماعات مع المدير الفني في الفترة الحالية لحين الإنتهاء من مباراة الإياب أمام بطل النيجر  ومعرفة موقف الفريق من الصعود إلي دور المجموعات الإفريقية.

 

وشدد بيبو خلال حديثه مع لجنة التخطيط أن موسيماني أمامه عرض الأهلي وفي حالة حدوث أي خسارة وخروج من بطولة سيكون قرار فسخ التعاقد جاهزاً وتعين البديل ولابد من الابتعاد عنه في الفترة الحالية لإبعاده عن أي ضغوط من قبل الإدارة.

 

وكشف مصدر مسئول أن الخطيب يرغب في منع اي مبررات أمام الجنوب افريقي حال انهاء التعاقد بالحديث عنها وعن وجود مشاكل مع الإدارة خاصة انه يدرس العديد من السيرة الذاتية لبعض المدربين من ألمانيا والبرتغال.

 

وأضاف المصدر أن الطفرة التي قادها البرتغالي كارلوس كيروش مع منتخب مصر وظهور بصمته في مباراتين خلال وقت قصير شجع الخطيب علي طلب من بعض الوكلاء ترشيح مدرب بنفس مواصفات كيروش لتولي المهمة الفنية للأهلي حال رحيل موسيماني عن الفريق.

ads
ads