رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأجيل عودة "بيج رامي" للقاهرة

بيج رامي
بيج رامي


تأجلت عودة بطل كمال الأجسام العالمي رامي السبيعي "بيج رامي" بطل مستر أولمبيا بعدما كان من المقرر أن يعود للقاهرة صباح اليوم الاثنين ، ليعود غدًا الثلاثاء.

ونجح بيج رامي في التتويج بلقب مستر أولمبيا في النسخة الأخيرة من البطولة، ليصبح أول لاعب مصرى يتوج باللقب الأهم والأقوى والأشهر في عالم رياضة كمال الأجسام للمحترفين في الوطن العربي وإفريقيا مرتين متتاليين، حيث كان بيج رامي توج باللقب لأول مرة في تاريخه في نسخة 2020.

 

 ومن المنتظر أن يكون الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، في استقبال «بيج رامي»، وإسلام قرطام مؤسس فريق كوسكواد، ورئيس اتحاد رياضة «ستريت وورك أوت»، وعدد من أبطال رياضة كمال الأجسام، من أجل تكريمه على الإنجاز التاريخي الذي تحقق للمرة الأولى في تاريخ الرياضة المصرية.

 

 وتم تجهيز استقبال حافل يليق بالنجم الأسطوري واللقب الذي حصل عليه مؤخراً، حيث أعدت له الشركة الراعية أكثر من مفاجأة لاستقبال بيج رامي فور خروجه من المطار، حيث سيبدأ الاستقبال عقب خروج رامي من صالة 3 باستقلاله أوتوبيسا مكشوفا، سيتجول به في شوارع القاهرة.

 

ومن المنتظر أن يقام حفل تكريم كبير لبيج رامي خلال فعاليتي أوليمبيا مصر للهواة والمحترفين المقرر إقامتهما خلال الفترة من 26 إلى 31 أكتوبر الجاري، على مسرح كايرو شو بفندق موفينبيك مدينة الإنتاج الإعلامي في 6 أكتوبر، وينظمهما فريق كوسكواد تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.