رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

شوبير يكشف عن آخر مستجدات مصابي الأهلي

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 11:17 ص
الأهلي
الأهلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة


كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية، آخر كواليس مصابي الأهلي من اللحاق بمباراة الحرس الوطني بطل النيجر، في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف المارد الأحمر نظيره بطل النيجر، مساء السبت المقبل، على ملعب "السلام وي"، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، التي يحمل الفريق لقبها في أخر نسختين.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الاثنين:"حسين الشحات سيخضع للاختبار طبي عقب عودة الفريق للمران غدا الثلاثاء، لكن بنسبة كبيرة لن يكون متواجدا في قائمة اللقاء".

وأضاف:" الأمر لا يختلف كثيرا بالنسبة للحارس محمد الشناوي، الذي يبذل الجهاز الطبي محاولات مكثفة من أجل تجهيز للقاء القمة أمام الزمالك في الأسبوع الثالث للدوري، إذا أقيمت المباراة يوم 4 أو 5 نوفمبر المقبل".

وأوضح شوبير:" فرص صلاح محسن كبيرة للغاية للحاق بموقعة بطل النيجر، أما مجدي قفشه إذ انتظم في التدريبات سيكون له دورا في المباراة سواء أساسيا أو بديلا".

وشدد:" أحمد عبدالقادر وعمار حمدي وحسام حسن وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو، فهم خارج قائمة المباراة نهائية، بسبب عدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية الأولى".

وأتم قائلا:" في حالة وصول الأهلي إلى دور المجموعات، سيحق لهم المشاركة بعد ذلك".

ويذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أقيمت عصر السبت الماضي هنا بالنيجر، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويكفي المارد الأحمر الفوز بأي نتيجة حتى يضمن التأهل رسميا إلى دوري المجموعات، في بدابة رحلته نحو النجمة الحادية عشر واللقب الثالث على التوالي.

ads
ads