رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب البنك الأهلي : الدوري هذا الموسم صعب والتوقفات الطويلة ستضر بالفرق

فريق البنك الاهلى
فريق البنك الاهلى

 

أكد خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي أن نادي البنك الأخلي طموحه كبير هذا الموسم في تحقيق مركز متقدم في جدول الدوري الممتاز، ويعتبر الدوري المصري من أقوى الدوريات هذا العام لصعود أندية تنضم لمؤسسات كبيرة وهى نادي الشرقية للدخان وفاركو وفيوتشر.

 وأضاف في تصريحات إذاعية أن المنافسة ستكون صعبة جدًا هذا الموسم سواء على بطولة الدوري أو صراع البقاء حيث إن جميع الفرق قريبة من بعضها في المستوى،  ويعتقد أن هذا الدوري بعودة الجماهير سيزداد صعوبة. 

 وأشار إلى أن توقفات الدوري هذا الموسم بسبب ارتباطات المنتخب والأندية المشاركة في أفريقيا تضر بالفرق مما لا شك فيه على مستوى المسابقة عمومًا، لأن أي توقف مدة كبيرة يعود بالفرق لنقطة الصفر، لكن هذه ظروف المسابقة هذا العام، ويتمنى تكييف الفرق عليها كما حدث العام الماضي. 

 وأوضح أنه راضٍ تماما عن تدعيمات الفريق بهذه العناصر وتم التدعييم في أضيق الحدود على القوام الأساسي للفريق ويأمل أن تكون هذه التدعيمات مفيدة وقوية وتضيف للفريق.

 وعن مواجهات البنك الأهلي في بداية مشواره بالدوري قال: "لدينا مواجهات صعبة جدًا في البداية أمام طلائع الجيش والأهلي والزمالك والإسماعيلي ونتمنى أن نبدأ الدوري بداية موفقه".