رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أجويرو يتحدث عن ظهوره الأول مع برشلونة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

أجويرو
أجويرو

علّق النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة الإسباني، على ظهوره الأول مع الفريق الكتالوني وفوز فريقه على فالنسيا، في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق فريق برشلونة فوزًا ثمينًا على فالنسيا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت المباراة مشاركة أجويرو لأول مرة مع برشلونة، منذ انضمامه لصفوف الفريق في الصيف الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال حر بالمجان.

وقال أجويرو في تصريحات صحفية عقب المباراة: "سعيد جدًا بمشاركتي الأولى مع برشلونة، كنت أنتظر هذا الأمر منذ فترة طويلة".

وأضاف: "عندما لا تكون متواجدًا مع الفريق، فأنت تتعذب لعدم مشاركتك، ولكن كنت أتحلى بالصبر حتى أتعافى من الإصابة".

وتابع: "انتظرت حتى انتهاء فترة التوقف الدولي، من أجل العودة للمشاركة واكتساب الثقة واللعب بقوة مع فريقي الجديد".

وعن تردد جماهير برشلونة لاسمه خلال المباراة، أجاب أجويرو: "إنه أمر مذهل، كنت سعيد للغاية بذلك، أريد شكرهم على أرض الملعب على هذه اللفتة الطيبة".

وعن زميله أنسو فاتي، قال أجويرو: "إنه لاعب شاب ومميز، ولديه الكثير ليقدمه في كرة القدم، سعيد للتواجد معه في الفريق، وأعتقد أن الجميع عليه مساعدته لمواصلة تميزه وإبراز موهبته".

وأتم أجويرو تصريحاته قائلًا: "آمل في مساعدة الفريق نحو تحقيق المزيد من الانتصارات، والمساهمة في التتويج بالبطولات أيضًا".

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، متفوقًا على فالنسيا صاحب المركز التاسع برصيد 12 نقطة.