رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

في بيان رسمي.. نيوكاسل يونايتد يكشف حالة المشجع المُصاب بمباراة توتنهام

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 10:15 ص
نيوكاسل يونايتد
نيوكاسل يونايتد
ريهام أسامة
طباعة

كشف نادي نيوكاسل يونايتد الإنجيزي، آخر التطورات الصحية للمشجع الذي تعرّض لأزمة قلبية مفاجئة، في مباراة الفريق أمام توتنهام هوتسبير، في بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وخسر فريق نيوكاسل يونايتد أمام توتنهام بنتيحة 2-3، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافستت الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وشهدت المباراة إصابة أحد المشجعين بأزمة قلبية مفاجئة، قبل نهاية الشوط الأول (في الدقيقة 40 من زمن اللقاء)، وبدأت الجماهير في الهتاف بصوت عالِ، وانتبه سيرجيو ريجيلون، لاعب توتنهام، إلى ما يحدث وتوجه إلى الحكم لإيقاف المباراة، وهو ما حدث بالفعل.

 

ومن ثم ذهب إريك داير، لاعب توتنهام، إلى الطاقم الطبي لناديه، حتى يتوجه أحد أفراده للمدرجات وإسعاف المشجع المصاب.

 

وبهذا الصدد، أصدر نادي نيوكاسل يونايتد بيانًا رسميًا، بشأن المشجع المُصاب، أفاد خلاله: "احتاج المشجع لعلاج طارئ خلال مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام، والآن يمكننا التأكيد على أن حالته الصحية مستقرة، ويستجيب للعلاج في المستشفى".

 

وأضاف بيان النادي الإنجليزي: "كان المشجع مستيقظًا وقادرًا على التحدث عند نقله للمستشفى، نأمل أن يتعافى سريعًا ويعود لمنزله بصحة جيدة".

 

وتابع البيان: "نود أن نشكر الجماهير على تصرفاتهم السريعة واللاعبين لإنقاذ المشجع، كما نريد الثناء على أولئك الذين قدموا ضغطًا فوريًا على الصدر".

 

وواصل: "نريد شكر الأطباء أيضًا الذين قاموا بإسعاف المشجع بشكل سريع، كما حضر طبيب النادي الدكتور بول كاترسون لتقديم دعم إضافي".

 

وأتم بيان نيوكاسل: "أطيب تمنياتنا للمشجع وأحبائه ونتمنى له الشفاء العاجل والكامل".

 

ويتواجد فريق نيوكاسل يونايتد حاليًا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط.

ads
ads