رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسطورة ريال مدريد يدعم كريم بنزيما للفوز بـ«الكرة الذهبية»

كريم بنزيما
كريم بنزيما

حرص النجم البرازيلي روبرتو كارلوس، أسطورة ريال مدريد الإسباني، على دعم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم وهدّاف الفريق الملكي، في شباق الفوز بجائزة "الكرة الذهبية".

 

وتواجد كريم بنزيما في قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة "الكرة الذهبية"، التي تضم 30 لاعبًا، وتُمنح لأفضل لاعب في العالم.

 

ونشر كارلوس عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، صورة لـ كريم بنزيما أثناء احتفاله عقب تسجيل أحد الأهداف، معلقًا عليها: "حتى وإن كان في أي فريق آخر حول العالم، اختياري للكرة الذهبية سيكون بنزيما".


 

ويحظى كريم بنزيما بدعم كبير من وسائل الإعلام الفرنسية ونادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، وأساطير منتخب فرنسا ومدربه ديديه ديشامب، بجانب لاعبي ريال مدريد السابقين والحاليين.

 

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، قد أكد في تصريحات صحفية، دعمه لمواطنه كريم بنزيما في سباق الفوز بجائزة "الكرة الذهبية"، مُشيرًا إلى أنه يستحقها بشدة عن غيره.


وينافس كريم بنزيما نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، وغيرهم من نجوم كرة القدم.