رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يؤجل ملف تجديد عقد موسيماني لنهاية الموسم

 بيتسو موسيماني المدير
بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

اتفقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، تأجيل ملف التجديد لنهاية الموسم الجديد بعد فشل الاتفاق على الرتوش الأخيرة بين الأطراف وتم وضع شروط جديدة في التعامل خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ"الكابتن"، أن الاتفاق الجديد نص على مغادرة محامي موسيماني ووكيله أعماله زوجته في الفترة الحالية عن القاهرة  بعد إنطلاق دوري ابطال إفريقيا بمواجهة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ 32.


وكشف المصدر، أن لجنة التخطيط طلبت من موسيماني احترام البنود في التعاقد مع النادي لنهاية عقده وان وجود وكيلة أعماله ومحاميه سيكون له تأثير سلبي على تركيزه مع الفريق خلال الفترة الحالية في ظل البطولات المختلفة التي سيخوضها الأهلي، ولا بد من تركيزه بشكل كامل في التدريبات والمباريات.


وأضاف المصدر أن الجنوب افريقي استجاب لطلب لجنة التخطيط وتم سفر زوجته ومحاميه إلي مسقط رأسه بعد سفر بعثة الفريق إلي النيجر.


وأشار المصدر إلى أن سفر زوجة المدير الفني فرصة لمنح موسيماني مراجعة موقفه مع الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل في أي وقت.


وأوضح المصدر أن اللجنة بدأت في فتح خطوط اتصالات مع وكلاء المدربين للحصول على أفضل السيرة الذاتية للمدربين الأجانب  واختيار المدرب الأفضل لتعويض رحيل موسيماني في أي وقت مثلما حدث مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق.


وتابع المصدر أن اللجنة، بدأت تطالب محمد عبدالعظيم عظيمة مدرب الفريق السابق والمتواجد في ألمانيا بترشيح بعض الأسماء التي يراها مناسبة لقيادة القلعة الحمراء خاصة أنه من المدربين المرشحين لتولي منصب المدرب العام.


ومن المقرر أن يتم حسم مصير المدير الفني حال سداد موسيماني الشرط الجزائي وقيمته شهرين أو النادي في حالة تراجع النتائج في الفترة المقبلة.