رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«الأفضل في العالم».. كيف علقت صحف إنجلترا على تألق صلاح أمام واتفورد؟

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 10:40 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
سيف الحسيني
طباعة

قدم نجمنا المصري محمد صلاح وقائد الفراعنة ليلة رائعة أخرى في ملاعب الدوري الإنجليزي، بعدما ساهم في فوز فريقه بخماسية على نظيره واتفورد السبت وتصدر الدوري الإنجليزي، حيث سجل الدولي المصري هدف وصنع آخر.

 

صلاح سجل هدفا رائعا من جديد أمام واتفورد وشبيها لما سجله في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي حامل اللقب، ليجعل العالم يتغنى به من جديد ويؤكد أنه الأفضل في العالم في وقتنا هذا، وبهذا الهدف وصل صلاح لهدف السابع في الدوري الإنجليزي وتصدر به ترتيب هدافي البريميرليج بفارق هدف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي وأنطونيو.

 

وتصدر صلاح من جديد أغلفة الصحف الإنجليزية صباح الأحد، حيث كانت البداية مع صحيفة "ديلي ستار" الذي عنونت "صلاح الخارق الأفضل في العالم".

 

وأضافت الصحيفة، رامي عباس وكيل صلاح شاهد إبداع "مو" أمام واتفورد وفي طريقة إلى لندن لتجديد عقده الذي سيكون كبير للغاية.

 

كما أوضحت الصحيفة تصريحات كلوب بأن صلاح الأفضل في العالم حاليًا دون منافس.

 

وعنونت "ديلي إكسبريس" عن صلاح الذي تصدر غلافها "الأفضل في العالم"، كما أشارت أيضًا "تيليجراف" إلى هدف صلاح الرائع من جديد وعقب على تصريحات كلوب على نجمه.


وسجل محمد صلاح الهدف الرابع لفريقه ليفربول في مرمى مضيفه واتفورد اليوم ليرفع رصيده إلى 104 أهداف في الدوري الإنجليزي ويتقاسم مع نجم كرة القدم الإيفواري السابق ديدييه دروجبا صدارة قائمة أفضل الهدافين الأفارقة بالدوري الإنجليزي على مدار التاريخ.

 

كما حقق صلاح إنجازا آخر في مباراة اليوم، حيث هز الشباك للمباراة الثامنة على التوالي للمرة الأولى في تالريخ مشاركاته مع ليفربول، كما أنه حقق رقما رائعا في الدوريات الخمسة الكبرى، بعدما أصبح ثالث لاعب يساهم في تسجيل الأهداف وصناعته لفريقه بواقع 10، حيث سجل 7 أهداف وصنع 3 بعد إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند والفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد.

 

ads
ads