رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

المريخ يهزم زاناكو الزامبي بثلاثية.. وحوريا يقتنص فوزًا ثمينًا من الملعب المالي في دوري الأبطال

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 12:50 ص
المريخ السوداني
المريخ السوداني
أحمد فهمي
طباعة
وضع فريق المريخ السوداني، قدمًا في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا (2021-2022)، وذلك عقب تغلبه على ضيفه زاناكو الزامبي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، على ملعب السويس، في إطار ذهاب دور الـ 32 للبطولة.

افتتح النيجيري توني إدجدوماريجوي، التسجيل في الدقيقة 49، ثم أضاف رمضان عجب، الهدف الثاني في الدقيقة 75، قبل أن يحرز وجدي علاء، الهدف الثالث في الدقيقة 79، من عمر اللقاء.

على جانب آخر، انتزع فريق حوريا الغيني، فوزًا غاليًا على حساب مضيفه الملعب المالي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (موديبو كيتا) بالعاصمة باماكو، في إطار الدور ذاته.

وسجل إينوك أجي، هدف الفوز للفريق الغيني، في الدقيقة 56 من زمن اللقاء.

وكان فريق آسيك ميموزا الإيفواري، قد حقق فوزًا ثمينًا ومستحقًا على حساب ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب روبرت شامبورو، في إطار ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

افتتح سفيان بوشار، التسجيل لبلوزداد في الدقيقة الخامسة، لكن كريم كوناتي، أدرك التعادل لأسيك في الدقيقة 12.

وأضاف اللاعب ذاته، الهدف الثاني للفريق الإيفواري، في الدقيقة 50، قبل أن يحرز بوكو نويجيسيان، الهدف الثالث في الدقيقة 63.

وبالنتيجة ذاتها، تغلب ساجراد اسبيرانسا الأنجولى، على رويال ليوباردز بطل إي سواتيني، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة لواندا.

في مباراة أخرى، أهدر النجم الساحلي التونسي، فوزًا ثمينًا أمام مضيفه الجيش الرواندي وانقاد للتعادل معه بهدف لمثله، في إطار ذهاب الدور ذاته.

افتتح الطيب المزياني، التسجيل للنجم الساحلي، في الدقيقة الرابعة، لكن أصحاب الأرض، أدركوا التعادل في الدقيقة 40.

ads
ads