رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. الزمالك يحصل على مستند باعتراف اتحاد الكرة بمركز التسوية في أزمة وادي دجلة

شيكابالا و أحمد مجاهد
شيكابالا و أحمد مجاهد

كشف مصدر مسؤول أن اتحاد الكرة اعترف بمركز التسوية في أزمة وادي دجلة التي طالب خلالها وادي دجلة بالحصول على نقاط مباراة طلائع الجيش في الموسم الماضي.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، إن اتحاد الكرة خاطب محكمة "الكاس"، مؤكدا أن وادي دجلة لم يتبع الإجراءات القانونية باللجوء أولا لمركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية قبل اللجوء لمحكمة "الكاس".

 

وواصل المصدر أن اتحاد الكرة في الوقت نفسه لم يعترف بمركز التسوية عندما طالب مسؤولو الزمالك إفادة من اتحاد الكرة بعدم استدعاء شيكابالا للاستماع لأقواله قبل إصدار عقوبة ضده من الجبلاية، حيث قال مسؤولو اتحاد الكرة للزمالك أن الاتحاد لا يعترف بمركز التسوية، في تناقض واضح وصريح في التعامل مع أزمتي دجلة والزمالك، وهو ما يعتبر كيل بمكيالين في التعامل مع الأمور من قبل مسئولي الجبلاية.

 

يذكر أن اتحاد الكرة أثار أزمة كبيرة لنادي الزمالك عندما رفض منح الزمالك أي إفادة لعدم خضوع شيكابالا للتحقيق قبل إصدار أي عقوبة ضده، وذلك بعد تصعيد الفهد الأسمر ضد عقوبة لجنة الاستئناف باتحاد الكرة، والتي قررت تخفيض العقوبة الأولى من 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه، إلى الإيقاف لمدة 8 مباريات وغرامة ربع مليون جنيه فقط.

 

وكان الزمالك قد خاض أول مبارياته في بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم ونجح في الفوز على مضيفه توسكر الكيني بهدف دون رد لنجمه المغربي أشرف بن شرقي في ذهاب دور الـ 32 بالبطولة.