رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جدو "هاتريك" في فوز أسوان على البداري.. وديروط يتعادل مع الألومنيوم في مجموعة الصعيد

فريق كيما
فريق كيما

استعاد فريق أسوان بقيادة أحمد بيبو نغمة الانتصارات وحقق فوزا كبيرا على البداري بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد أسوان في الأسبوع الثالث للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني ليرتفع رصيد أسوان إلى 6 نقاط ويتوقف رصيد البداري عند ثلاث نقاط وله مباراة مؤجلة مع قنا.. تألق محمد ناجي جدو مهاجم أسوان وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" بعدما افتتح زميله عمرو رضا التسجيل وأدار المباراة الحكم عمرو رمضان.

وحقق بترول أسيوط بقيادة هشام عبد المنعم فوزه الأول هذا الموسم وتغلب على الإعلاميين بهدفين نظيفين سجلهما كوامي إيبوا ومحمود زلاكة في المباراة التي أدارها الحكم أحمد جمال ليرتفع رصيد البترول الى 5 نقاط ويبقى الإعلاميين بدون نقاط بعدما نال الهزيمة الثالثة على التوالي .

أيضا حقق كيما فوزه الأول وهزم ملوي بملعبه بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد كيما الى 5 نقاط ويتوقف رصيد ملوي عند ثلاث نقاط .. تقدم محمد مناع لكيما وتعادل محمد توفيق لملوي ثم سجل محمد مناع هدف الفوز لكيما وأدار المباراة الحكم هيثم الشريف.

وتعادل الفيوم مع المدينة المنورة بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم محمد حسيب ليرتفع رصيد الفيوم الى 4 نقاط ورصيد المدينة المنورة الى نقطتين وله مباراة مؤجلة مع ديروط .. انتهى الشوط الأول بتقدم الفيوم بهدف سجله محمود أشرف في الدقيقة 21 وفي الشوط الثاني سجل محمد عليان هدف التعادل للمدينة في الدقيقة 83 .. وشهدت المباراة إهدار محمد بكري لاعب المدينة المنورة ركلة جزاء في الدقيقة 15 تصدى لها إسلام عماد حارس الفيوم.

وعاد ديروط بنقطة ثمينة بعد تعادله مع الألومنيوم بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم طارق عبد السلام .. جاء الهدفان في الشوط الأول حيث تقدم مؤمن عبد ربه للألومنيوم في الدقيقة 35 وتعادل محمد عادل لديروط من ركلة جزاء في الدقيقة 42 وفي الشوط الثاني أهدر مصطفى عفروتو لاعب الألومنيوم ركلة جزاء في الدقيقة 80.

وتعادل قنا مع تليفونات بني سويف بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمد علي ليرتفع رصيد التليفونات الى نقطتين ورصيد قنا الى نقطة واحدة .