رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الحرس الوطني

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت، في ذهاب دور الـ32 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، على ملعب "الجنرال سيني كونتشي" بالعاصمة "نيامي" في النيجر، في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الحرس الوطني

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

 في حراسة المرمى: على لطفي

خط الدفاع: على معلول - بدر بانون - أيمن أشرف - أكرم توفيق

خط الوسط: عمرو السولية - وليد سليمان - أليو ديانج

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - محمد شريف - محمود كهربا

 

ويفتقد الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في مباراة اليوم لخدمات 12 لاعبًا لأسباب مختلفة، وهم: محمد الشناوي ومحمود متولي ومحمود وحيد وصلاح محسن وحسين الشحات للإصابة و أحمد عبد القادر وعمار حمدي ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن وكريم فؤاد لعدم القيد في القائمة الإفريقية الأولى ومحمد مجدي أفشة فلم يتواجد بسبب عقد قرانه.

 

ويأمل لاعبو الأهلي في الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، والتتويج به للمرة الثالثة على التوالي وفرض سيطرته وهيمنته إفريقيًا.

 

يذكر أن مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر، يديرها الحكم الغاني دانيال لاريا، والذي سبق وأدار لقاء الأهلي وسونديب بطل النيجر فى بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف.