رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت، في ذهاب دور الـ32 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي اليوم ضد الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا على ملعب "الجنرال سيني كونتشي" بالعاصمة "نيامي" في النيجر، في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

وستُذاع مباراة الأهلي اليوم ضد الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا على قناة on time sport 1  

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل خوض لقاء الإياب في مصر.

 

ويأمل لاعبو الأهلي في تحقيق العديد من الانتصارات، من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والدفاع عن اللقب والتتويج به للمرة الثالثة على التوالي وفرض سيطرته وهيمنته إفريقيًا.

 

وأكد موسيماني للاعبي الأهلي على صعوبة المباراة، في ظل غموض المنافس، مشددًا على ضرورة احترامه، خاصة أن كل الفِرق تواجه بطل إفريقيا ولديها دوافع للتألق والإجادة.

 

في المقابل، يرغب فريق الحرس الوطني بطل النيجر في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، مستغلًا عامل الأرض، من أجل وضع قدمًا في دور الـ16 من المسابقة الأفريقية بشكل مبكر.

 

يذكر أن مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر، يديرها الحكم الغاني دانيال لاريا، والذي سبق وأدار لقاء الأهلي وسونديب بطل النيجر فى بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف.