رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك اليوم أمام توسكر فى دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك أمام توسكر

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك اليوم أمام توسكر فى دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت، في ذهاب دور الـ32 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك أمام توسكر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك اليوم أمام توسكر فى دوري أبطال إفريقيا على ملعب "نيابو" بمدينة "نيروبي" في كينيا، في تمام الثانية ظهر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام توسكر

وستُذاع مباراة الزمالك اليوم أمام توسكر فى دوري أبطال إفريقيا على قناة on time sport 1  

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل ضمان تأهله للدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا مبكرًا، قبل خوض لقاء الإياب الذي سيُقام في مصر.

 

ويأـمل فريق الزمالك في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ومحاولة التتويج باللقب بنسخته الحالية، للمرة الأولى منذ 20 عامًا.

 

وأدى لاعبو الزمالك مرانهم الأخير، أمس الجمعة، استعدادًا لمواجهة توسكر، وطالبهم كارتيرون بالتحكم في مجريات المباراة والسيطرة على وسط الملعب، من أجل تخطي عقبة الفريق الكيني، مؤكدًا لهم أن خبرتهم الإفريقية ستمكنهم من حسم المباراة.

 

في المقابل، يرغب فريق توسكر الكيني في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، مستغلًا في ذلك عامل الأرض، من أجل ضمان التأهل لدور الـ16 مبكرًا قبل خوض لقاء الإياب.

 

يذكر أن المباراة يديرها طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة تسيما باملاك، ويساعده كلًا من صامويل تيميسنجو أتانجو وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدًا ثانيًا، ومعهم ليما نجويسي حكمًا رابعًا.