رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي على ملعب "فيكارج رود"، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد واتفورد

وستُذاع مباراة ليفربول ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات، وخطف الثلاث نقاط، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في محاولة لاستعادة اللقب هذا الموسم 2021-2022 بشكل مبكر.

 

ويخوض فريق ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، رغم وقوعه في فخ التعادل الإيجابي مع مانشستر سيتي بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويعتمد ليفربول على خدمات نجمنا المصري محمد صلاح، الذي دخل نادي المائة، ويتصدر قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021-2022 حتى الآن برصيد 5 أهداف، بالتساوي مع كلًا من جيمي فاردي نجم ليستر سيتي، وميشيل أنطونيو لاعب وست هام يونايتد.

 

في المقابل، يرغب فريق واتفورد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، واقتناص النقاط الثلاثة أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، خلف تشيلسي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يحتل واتفورد المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.