رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أسوان يستضيف البداري.. والألومنيوم يواجه ديروط بدورى الدرجة الثانية

السبت 16/أكتوبر/2021 - 09:24 ص
فريق أسوان
فريق أسوان
أشرف اسماعيل
طباعة

تقام اليوم 6 مباريات في الأسبوع الثالث للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني بعد تأجيلي مباراتي بني سويف مع سوهاج ومركز شباب طامية مع المنيا .

فريق أسوان بقيادة أحمد بيبو يستضيف البداري في مباراة يسعى خلالها الفريق الأسواني لتعويض هزيمته الأخيرة أمام المنيا وتحقيق الفوز للوصول للنقطة السادسة، بينما يسعى البداري الذي يملك ثلاث نقاط وله مباراة مؤجلة مع قنا للعودة بنتيجة إيجابية.

ويحل كيما ضيفا على ملوي في مباراة مهمة للفريقين حيث يملك ملوي ثلاث نقاط من فوز وهزيمة بينما يملك كيما نقطتين ويقود الفريق حسين سلطان لحين التعاقد مع مدير فني بعد رحيل زيزو حشمت عقب التعادل مع بترول أسيوط الأسبوع الماضي .

ويستضيف الألومنيوم بقيادة ياسر رضوان فريق ديروط وكان مقررا إقامة المباراة بملعب ديروط لكن تم الاتفاق على نقلها لملعب الألومنيوم لعدم حصول ديروط على الموافقة الأمنية بخوض مبارياته على ملعبه ويملك الألومنيوم 4 نقاط مقابل لا شىء لديروط ولديه مباراة مؤجلة مع المدينة المنورة .

ويحل تليفونات بني سويف بقيادة محمد جمال ضيفا على قنا في مباراة البحث عن الفوز الأول حيث يملك التليفونات نقطة واحدة بينما خسر قنا مباراته الأولى أمام المنيا وتأجلت مباراته الثانية مع البداري .

ويحاول الإعلاميين تصحيح أوضاعه عندما يحل ضيفا على بترول أسيوط بقيادة هشام عبد المنعم وخسر الإعلاميين مباراتيه أمام طامية وبني سويف في حين تعادل بترول أسيوط مع الألومنيوم وكيما.

ويستضيف الفيوم بقيادة رمضان رجب فريق المدينة المنورة ويملك الفيوم ثلاث نقاط من فوز وهزيمة بينما يملك المدينة المنورة نقطة واحدة وله مباراة مؤجلة مع ديروط .

ads
ads