رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بيراميدز يبدأ مشواره في بطولة الكونفيدرالية بمواجهة عزام يونايتد التنزاني

السبت 16/أكتوبر/2021 - 09:23 ص
تعليمات إيهاب جلال
تعليمات إيهاب جلال للاعبي بيرامديز
أشرف اسماعيل
طباعة

يحل بيراميدز ضيفا على فريق عزام يونايتد التنزاني في الثانية ظهر اليوم بملعب عزام يونايتد في مباراة الذهاب بدور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية .

بيراميدز  يعاني من غياب عد من اللاعبين وهم الخماسي الجديد التونسي فخرالدين بن يوسف وعبد الله مجدي وهشام محمد وحسين السيد والمغربي وليد الكارتي من الوداد إضافة لأحمد الشناوي وعبد الله السعيد بسبب الإصابة واختار إيهاب جلال المدير الفني 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم شريف إكرامي ومهدي سليمان ويوسف نادر وأحمد أيمن منصور وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وعمر جابر  وإيريك تراوري وإسلام عيسى ورمضان صبحي وأحمد توفيق  ونبيل عماد  دونجا وإبراهيم حسن وإبراهيم عادل وعماد ميهوب وعبد الرحمن صميدة ومحمود وادي و دودو الجباس.

إيهاب جلال أكد أن إقامة المباراة في درجة حرارة عالية ورطوبة مرتفعة فى الثانية ظهرا فى أجواء حارة وعلى ملعب نجيل صناعي يزيد من صعوبة المواجهة لكنه يثق في لاعبيه وخبراتهم وقدرتهم على التعامل مع جميع الظروف الصعبة لأن الهدف هو الفوز  باللقب.

وأشار جلال الى أن فريقه يسعى لبداية قوية فى البطولة مشيرا الى أنه شاهد عدة مباريات لفريق عزام يونايتد، خاصة أمام هورسيد الصومالي فى الدور التمهيدي وهو فريق قوي والمباراة لن تكون سهلة .

يدير المباراة طاقم تحكيم من الصومال بقيادة عمر عبد القادر أرتان ويساعده حمزة حجي ونور محمد  ومعهم حسن حجي حكما رابعا .

ads
ads