رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

المصري يواجه سلطات الموارد الأوغندي في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية

السبت 16/أكتوبر/2021 - 09:22 ص
فريق المصري خلال
فريق المصري خلال التدريب الأخير
أشرف اسماعيل
طباعة

 يخوض فريق المصري في الثالثة عصر اليوم مباراة الذهاب في دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام سلطات الموارد الأوغندي في الثالثة عصرا بملعب سانت ماري بالعاصمة الأوغندية كمبالا.

 

المباراة هى الأولى للمصري في وجود جهازه الفني الجديد بقيادة التونسي معين الشعباني الذي يسعى لبداية قوية تمنحه ثقة جماهير بورسعيد رغم غياب اللاعبين الجدد لعدم قيدهم في القائمة الإفريقية الأولى وهم أحمد علاء وإسلام جمال وأحمد الشيخ وأحمد حمودي وأسامة الجزار وعمرو مرعي والفلسطيني محمد بلح والتونسي إلياس الجلاصي وإسلام المزين من الحمام وفقد المصري عدد من اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق وهم أحمد دعدور وعمر كمال عبد الواحد وسعيدو سيمبوريه وأحمد رفعت وأحمد جمعة .

الشعباني اختار 18 لاعبا في قائمة المباراة هم : أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاتة وكريم العراقي وعمرو موسى وإسلام صلاح وأحمد شديد قناوي وكريم علاء وفريد شوقي وحجاج عويس وإيزي إيميكا وإسلام عطية ومحمد عبد اللطيف جريندو وحسن علي ومحمد عنتر وزياد فرج وأوستن أمونو وحسين رجب .

وأعرب الشعباني عن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في مباراة العودة وشدد على أن الفريق يضم عددا كبيرا من اللاعبين الذين شاركوا في بطولة الكونفيدرالية أكثر من مرة وبالتالي لديهم خبرة المسابقات الإفريقية وهو أحد العوامل التى ترجح كفة الفريق في مباراة اليوم .

يدير المباراة طاقم تحكيم من جنوب السودان بقيادة رينج مالونج  ويساعده جاسم مادير و روبرت هنري ومعهم ألير مايكل جيمس حكما رابعا .

ads
ads