رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الزمالك يبدأ مشواره في دوري أبطال إفريقيا بمواجهة توسكر الكيني بملعب نيابو

السبت 16/أكتوبر/2021 - 09:20 ص
تدريب الزمالك في
تدريب الزمالك في كينيا
أشرف اسماعيل
طباعة

  يبدأ الزمالك مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة فريق توسكر الكيني في الثانية ظهر اليوم بملعب نيابو بمدينة نيروبي في ذهاب دورالـ32 للبطولة التي يسعى الفريق للفوز بها بعد غياب 20 سنة.

 

الزمالك يخوض المباراة بـ 23 لاعبا سافروا الى كينيا على دفعتين ضمت الأولى محمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة وأحمد زكي ومحمد أشرف روقة وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور  وشيكابالا وحمدي علاء والسيد عبد الله نيمار وسيف فاروق جعفر ويوسف أوباما ولحق بهم الدوليون محمد أبوجبل وأحمد أبو الفتوح ومحمود حمدي الونش وطارق حامد وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي وأشرف بن شرقي   وتم استبعاد أحمد زكي لإصابته بفيروس كورونا .

 

ويغيب عن الزمالك محمد عبد الغني لعدم حصوله على تصريح السفر ومصطفى فتحي ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه وعمر السعيد وأيمن حفني لعدم قيدهم في القائمة الإفريقية الأولى لذلك سيخوض الفريق المباراة بتشكيل اضطراري يتكون من محمد أبوجبل في حراسة المرمى وحمزة المثلوثي ومحمود علاء والونش وأحمد أبو الفتوح في الدفاع وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور وطارق حامد وأشرف بن شرقي في الوسط ويوسف أوباما أو شيكابالا وسيف الجزيري في الهجوم .

 

الزمالك أدى تدريبه الأخير أمس بملعب نيابو وركز خلاله الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على طريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة على ضوء المعلومات المتوافرة عن فريق توسكر وطالب كارتيرون لاعبيه بالتحكم في إيقاع المباراة والسيطرة على وسط الملعب وأكد لهم أن خبرتهم الإفريقية ستمكنهم من حسم المباراة والتأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة بالقاهرة يوم الجمعة المقبل .

 يدير المباراة طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة تسيما باملاك ويساعده صامويل تيميسنجو أتانجو  وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا ومعهم ليما نجويسي حكما رابعا.

ads
ads