رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تعب من جماهير الزمالك.. المدير الإعلامي لـ«الدحيل» يكشف مصير فرجاني ساسي من العودة للأبيض

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 08:59 م
فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري
محمد خليفة
طباعة

قال محمد بشير المدير الإعلامي لنادي الدحيل القطري إنه تعب جدا من كثرة الاتصالات التي تأتيه من مصر وتحديدا من جماهير نادي الزمالك للسؤال عن مصير التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض السابق.

وقال بشير: موضوع ساسي مغلق تماما واللاعب مستمر مع الدحيل ويقدم مستويات مميزة ومنذ غلق باب القيد في الدوري القطري يوم 30 سبتمبر الماضي لم يعد هناك جديدا وغير منطقي بالمرة أن يسأل البعض هل ساسي مستمر أم لا؟! .

وأشاد المدير الإعلامي لنادي الدحيل باللاعب التونسي وما يقدمه من مستوى مميز مع فريقه الجديد متمنيا التوفيق لنادي الزمالك في بطولاته.

وكانت الفترة الأخيرة الماضية، قد شهدت أنباء متواترة حول وجود نية لدى مسئولي الدحيل القطري للاستغناء عن فرجاني ساسي بسبب تراجع مستواه الفني عما كان عليه مع المارد الأبيض، فضلا عن وجود أكثر من لاعب متميز في نفس مركزه بالفريق، الأمر الذي دفع قطاع عريض من جماهير الزمالك للتساؤل حول إمكانية عودته من جديد لارتداء الفانلة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وذلك على الرغم من منع نادي الزمالك من القيد لمدة فترتين بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف الذي وقع معه نادي الزمالك بالرغم من توقيعه لأكاديمية كاميرونية.

ويستعد نادي الزمالك حاليا لمواجهة توسكر الكيني ظهر غد السبت، في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ads
ads