رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في بيان رسمي.. نيوكاسل يحسم مستقبل ستيف بروس مع الفريق

ستيف بروس
ستيف بروس

حسم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مستقبل ستيف بروس، المدير الفني للفريق، في ظل التكهنات بشأن احتمالية رحيله عن منصبه، في أعقاب بيع أسهم النادي لصندوق الاستثمار السعودي.

وقال النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أنه "يمكن لنيوكاسل يونايتد أن يؤكد أن المدرب ستيف بروس سيتولى المسئولية في مباراة يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع توتنهام هوتسبر، وبذلك يصل إلى مباراته الاحترافية رقم 1000 كمدرب".

وقالت أماندا ستافيلي، العضو المنتدب لنيوكاسل: "لقد قضينا أسبوعًا حافلًا للغاية في مراجعة الأعمال والتعرف على الأشخاص ومن الضروري أن نستمر في التحلي بالصبر والنظر في نهجنا. لا يحدث التغيير دائمًا بين عشية وضحاها ، إنه يتطلب وقتًا ونحن نتبعه خطة واستراتيجية مدروسة بعناية".

وتابعت:" "التقينا ستيف واللاعبين يوم الاثنين ومنحهم الوقت والمساحة هذا الأسبوع للتركيز على الاستعداد لما هو مباراة مهمة للغاية يوم الأحد.

وأوضحت ستافيلي: "ستيف كان محترفًا للغاية في تعاملنا معه وسيتولى هو وفريقه التدريبي الفريق يوم الأحد. إذا أجرينا أي تغييرات في المستقبل ، فسيكون ستيف أول من يعلم ، ولكن في هذه الأثناء ، نتمنى له التوفيق من الحظ في مباراته رقم 1000 كمدرب وسوف ينضم إليك في الوقوف خلف الفريق مباشرة".

واختتمت ستافيلي، بيانها: "شكرا لكم على الترحيب الحار الذي قدمتموه لنا. لا يسعنا الانتظار حتى نكون في سانت جيمس بارك معكم."